التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبي تتذمّر في كواليس حفل “ملك جمال لبنان”
.

سافرت الفنانة هيفاء وهبي إلى مصر، لتبدأ يوم الاثنين 30 أيلول المقبل، تصوير فيلمها الجديد “حجر اسكندر”، الذي سيشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومعتصم نهار.
وكانت هيفاء قد شاركت في  حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2019، وبدت في الحفل مريضة، حيث كانت تعاني من ارتفاع في الحرارة بسبب وعكة صحيّة، إلا إنّها فضّلت إحياء الحفل، ورفضت الاعتذار في اللحظات الأخيرة.
وعلى هامش الحفل، ألقت هيفاء كلمة أشادت فيها بالحدث، وقالت إنّ الأمور غير المألوفة تصبح كذلك في لبنان، لأنّ الشعب اللبناني خلاّق وقادر على ابتداع الفرح في أسوأ الأحوال.
وعن اختيارها من قبل موقع  “UberFacts” كأجمل إمرأة  في لبنان، ضمن لائحة “أجمل نساء العالم عن كلّ بلد” قالت إنها تلقّت الخبر بشكل عادي، وإنّها فرحت به، وقالت إنّ اللبناني يلفت الأنظار بشكله الخارجي وبإبداعاته، وإنّ من لبنان خرج أهم العباقرة من مختلف المجالات.
ورغم أجواء الفرح التي زرعتها هيفاء على المسرح، لم تكن الأجواء كذلك في الكواليس، إذ خرجت من المسرح غاضبة بسبب سوء التنظيم، ولم تخف غضبها، بل رفعت صوتها عالياً قائلة للمنظمين “لنتنجحوا يوماً في تنظيم حفلٍ ناجح” في إشارة إلى الفوضى التي حصلت قبل انطلاق الحفل، حيث انتظر المدعوون ساعتين قبل الدخول إلى الصالة، ليتبيّن أن عدد المقاعد أقل بكثير من عدد المدعوين، فضلاً عن المشاكل التقنية التي واجهتها هيفاء على المسرح، وجعلتها تتذمّر من سوءالتنظيم.

 

ى

 

ف

 

ع

 

ء