المرأة الأطول من زوجها هكذا يجب أن تتصرف!

المرأة التي تفوق زوجها بالطول امامها تحديات كبيرة في التصرف كي لا تحرج زوجها ولا تزعج من نفسها من جهة، وأن تتقبل نقد المجتمع ونظراته من جهة أخرى فكيف يجب أن تتصرف؟ ولكن في البداية، اكتشفي ماذا يقول طولك عن شخصيتك!
الخطوة الأولى والأهم هي ألا تكرهي نفسك، وألا تعتبري أنك مخطئة. أحبي نفسك كما أنت واستمتعي بشكلك وكوني قدوة للفتيات الأخريات بكيفية التصرف الصحيح، كي يمكنك أن تنقلي الحب والفرح لحبيبك.

انتعلي أحذية مسطحة
هذا قليل من التضحية، كي تظهري لحبيبك تعاطفاً من دون أن تقوليها بالحرف الواحد، فمن الأمور التي تزعج الرجل من دون أن يعبّر عنها هي نفوّقك عليه بالشكل أو بالطول أو بالنجاح. لذلك، اختاري الأحذية المسطحة. يمكنك الاستفادة منموضة الأحذية الرياضية واكتشاف كيف يمكنك تنسيقها!

لا تمازحيه بشأن الموضوع
المزاح قد ينقلب جد، وفي هذه الحالة عزيزتي أنت بغنى عن فتح مواضيع قد تنقلب عليك. لذلك أضيفي هذه النقطة الى المواضيع الممنوع عليك قولها أمام حبيبك.

لا تتحدثي عن طول رجال آخرين
يمعرض حديثك، ابتعدي عن الحديث عن الفنانين أو عن المشاهير أو عن الأقارب والجيران والاستفاضة عن الطول والهيبة والشكل. احترسي كثيراً كي تحمي علاقتك العاطفية.

تصرفي وكأن الأمر غير موجود
حتّى ولو قالها أحد عن شبيل السخرية أو المزاح، تصرّفي وكأن الأمر غير موجود وكأنّ أحد لم يقل شيئاً لأن مجرد تفاعلك مع الأمر سيستفزّه وسينقلب مزاجه ويتهمك بالتآمر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *