كيم كارداشيان بإطلالة المرأة “المُلتهبة”..

تمتلكُ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، 38 عامًا، الخبرة الكافية لجذب النّاس لشراء مُستحضرات التّجميل التي تنتجها، من خط المكياج الذي تمتلكه KKW Beauty.

وتستلهم كيم أفكارها التسويقية من مُجريات حياتها، والمُناسبات المهمّة وفصول السّنة، وبِما أننا في فصل الصّيف، استلهمت كيم فكرة مُنتجات المكياج لأجدد مجموعاتها من هذا الفصل الحار، وأطلقت عليها اسم Sooo Fire، أي “مُشتعل للغاية”.

ولكي يتطابق اسم المُنتج مع مُحتوياته وطريقة تغليفه، خيّمت الألوان النّارية على مجموعة المكياج، والتي احتوت على أقلام تظليل العيون، وأقلام تخطيط، ومُلمّعات للشفاه.

وفي جلسة التصوير التي خضعت لها من أجل الترويج للمجموعة، ظهرت كيم بإطلالة مُغايرة عمّا عهدناه عليها مُسبقًا، وأعطت مظهر المرأة المُلتهبة، وذلك لأنها وضعت عود ثقاب مُشتعل في فمها، بينما كانت ترتدي إطلالة الشخصية السينمائية الشهيرة Wonder Woman، وتضع باروكة شعر شقراء بلاتينية على رأسها، واعتمدت مكياج العيون البرتقالي الصارخ من مجموعتها الحارّة الجديدة.

وفي تعليقها على المجموعة، قالت كيم: “أردتُ ابتكارَ شيءٍ مُمتع ومُختلف كُليًّا عمّا أنتجناهُ مُسبقًا.. انتظروا حتّى تروا التّغليف”.

وبالفعل، كان للتغليف حكايةٌ أخرى هذه المرّة لهذه المجموعة، فكُل مُلمّع شفاه أو قلم تخطيط موجودٌ في عُلبة، طُبعَ عليها جزءٌ من صورة كيم، وعندما يشتري المُستهلك المجموعة الكاملة من المكياج، تظهر له الصّورة الكاملة لكيم كارداشيان، إلى جانب احتوائها على أعواد ثقاب حقيقية قابلة للاشتعال.

نتههه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *