التخطي إلى المحتوى
أحلام في أقسى هجوم على أصالة: منافقة وهذا حجمها بالنسبة إلي
.

في موقف حاد منها، أقفلت الفنانة أحلام أي باب للمصالحة مع زميلتها أصالة، ووصفتها بأنها منافقة، وشبّهتها بالثعبان وقالت إنّ حجمها بالنسبة إليها لا يتعدّى البلوك على “تويتر”.
وفي مقابلة مع برنامج MBC trending،سئلت أحلام عن سبب خلافها مع أصالة، والذي بدأ مع كتابة هذه الأخيرة متمنية الشفاء للإعلامية فجر السعيد صديقة أحلام رغم خلافها معها وقيام فجر بمهاجمتها مراراً، فتلقّفت أحلام مبادرة زميلتها بإيجابية وشكرتها، وشدّدت على محبتها لها، فردّت أصالة متسائلة عن سبب تقلّب مزاج أحلام ومشاعرها تجاهها، الأمر الذي أغضب الفنانة الإماراتية فقامت بحذف تعليقها وحظرت زميلتها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

"

وقد أكّدت أحلام في تصريحها أنّها لا تحب المنافقين، وأنّ أصالة منافقة، تحرّض جمهورها لشتمها، ثم تتنحّى جانباً وتلعب دور المسالمة.

"

وقالت إنّ أصالة لا تجرؤ على تسميتها بالإسم، مكتفية بالقول إنّ ثمة فنانة تحرّض ضدّها، وتابعت “حجمك عندي هو بلوك”.

"

وأكدت أحلام أنّ زميلتها تريد افتعال بلبلة لمصلحتها، وعن اتهام أصالة لها دون تسميتها بأنها هي من تقوم بتحريض فجر السعيد ضدّها، قالت أحلام “فجر توأمي لكن عندما تتكلم عن أصالة لا تفعل ذلك لأنني طلبت منها”.
ووصفت أحلام زميلتها بالثعبان وتابعت قائلة “لساني ليس قصيراً بل طويلاً  جداً لكن حجمك عندي هو بلوك، ونقطة على السطر”.
أصالة لم ترد على زميلتها وكتبت تغريدة تحدّثت فيها عن النفاق جاء فيها ” لا يؤتمن منافق حتّى على سرّه ، فالمنافق يبيع كلّ شيء حتّى نفسه”. فهل قصدت أصالة تهديد أحلام بكشف أسرار، أم أنّها كتبت تغريدتها قبل أن تصلها تصريحات أحلام عنها.