التخطي إلى المحتوى
إخفي علامات تعب الصوم بعادات طبيعية.. و”الثلج” أولها!
.

لا شك بأن الصوم لساعات طويلة والإستيقاظ ليلاً للسحور الى جانب شرب كميات قليلة من المياه يؤثر سلباً على شكل المرأة لاسيما ويبرز علامات تعب وجهها الى العلن. ولأن هذا الشّهر المبارك يحمل في طباته السعادة والحب، اردنا أن نعرفك على أهم الخطوات التي تمحو آثار التعب والحزن عن وجهك وتمتك إشراقاً جمالاً وحيوية بالرغم من الصوم.
تدليك البشرة بالثلج: عند الصباح الباكر، إغسلي وجهك بالمياه الباردة، وانتقلي فوراً الى الإستعانة بمكعبات الثلج المؤلفة من ماء الورد. دلكي بها بشرة وجهك لـ 3 دقائق من الوقت وذلك من خلال تمريرها على كافة مناطق الوجه بأسلول دائري. لا تنسي اعتمادها أيضاً عند منطقة تحت العيون وحول الفم. هذه الخطوية تساعد على إخفاء تورم الوجه، كما تعمل على ترطيبه وملء خطوط التعب والتجاعيد الرّفيعة. اكتشفي المزيد عن فوئد الثلج للبشرة
ترطيب البشرة: ننصحك بعدم غض النظر أبداً عن أهمية ترطيب البشرة، بل اختيار الكريم المناسب تماماً لنوع بشرتك، اعتمديه صباحاً ومساء ان أمكن، وذلك لملء خطوط التعب الناتجة عن الجفاف وقلة النوم ، كما للتمكن من
اعتماد خلطة الزبادي والباكينج باودر: ننصحك باعتماد خلطة الزبادي والخيار والباكينج باودر، فالأخيرة لا تكتفي فقط بترطيب البشرة، بل تعمل أيضاً شدّها وملء خطوط تعبها البارزة لاسيما عند منطقة تحت العيون، هذا غير أنها تنقيها وتمنع ظهور حب الشباب أو البقع الداكنة.
طريقة اعتماد الخلطة:
أضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي قطع مستديرة من حبة الخيار بالإضافة الى ملعقة صغيرة من الباكينج باودر. طبقي المزيج على بشرة وجهك لـ 20 دقيقة على الأقل واعتمديها لمرتين في الأسبوع على الأقل.