عيون عربية

عيون تشاهد ما لا يرى

مجتمع

إذا كنت تبحث عن عمل.. إقرأ هذا الخبر!

.

على حسابها على موقع “لينكد إن”، نشرت سلسلة مطاعم “دومينوز بيتزا” الأميركية الشهيرة إعلاناً تطلب فيه توظيف شخص لتذوق خبز الثوم مقابل 20 دولاراً أميركياً في الساعة، بحسب تقرير نشرته قناة “سي إن إن” الأميركية.
وقالت القناة الأميركية إن خبز الثوم يعد من منتجات “دومينوز بيتزا” التي تتمتع بشعبية، مشيرةً إلى أنّها باعت 42000 رغيف منه في اليوم الوطني للثوم في أستراليا.
وأوضحت الشركة أنّ فرعها في مدينة بريسبان، وهي عاصمة ولاية كوينزلاند في أستراليا، يبحث عن شخص يتذوق خبز الثوم، ليعطي تقييماً له مقابل 20 دولاراً أميركياً ووجبة غداء.
ولفت الإعلان إلى أن المتقدمين للوظيفة القاطنين في مكان بعيد عن مقر المطعم، عليهم التمسك بالأمل، حيث ستوفر الشركة له إقامة في فندق، وكذلك ثمن رحلة طيران محلية، في حالة تم قبوله في الوظيفة.
ووفقاً للإعلان، فإن المتقدم المثالي لهذه الوظيفة يجب أن تكون أصابعه احترقت لمرة واحدة على الأقل، لأنه لم يستطع الصبر إلى أن يبرد الخبز بالثوم، وكذلك يعرف المعيار المناسب لنعومة هذا النوع من الخبز.
أضاف الإعلان باقية صفات الموظف المطلوب؛ أنه دائم التعليق على ما يطلبه أصدقاؤه من أطعمة، وكذلك لديه خبرة في تقييم اختيارات الآخرين للطعام.
وذكر الإعلان أنه على الراغبين في التقدم لتلك الوظيفة ملء استبيان، وكتابة السبب الذي يرونه ليتم قبولهم في 200 كلمة، أو قوله في مقطع فيديو مدته 30 ثانية، وأن آخر موعد للتقدم للوظيفة هو 7 تشرين الأول.