التخطي إلى المحتوى
إليسا ضحيّة حملة منظّمة.. وجمهورها يتّهم هذه الفنانة بالوقوف خلفها
.

بعد حملة التنمّر الواسعة التي تعرّضت لها الفنانة إليسا، بعد نشر صورتها مع الفنان فارس كرم، وانتقاد البعض لزيادة وزنها، أطلق محبوها حملة للتضامن معها، وعلى مدى ساعات تصدّر اسمهاالتراند اللبناني في “تويتر”.

إليسا قرأت التغريدات وأبدت سعادتها بالمحبة التي لمستها وكتبت رسالة شكر للمتضامنين معها قائلة ” أنا أقرأ تغريداتكم، أستطيع أن ألمس حبّكم غير المشروط ودعمكم الكبير، لذا لا شيء، لا شيء على الإطلاق سيزعجني طالما أنّكم إلى جانبي. أحبكم جميعاً”.

وكانت الفنانة قد تعرّضت لحملة هجوم واسعة، واتّهم جمهورها على “تويتر” الفنانة نجوى كرم بالوقوف وراء هذه الهجمة، من خلال حسابات وهمية تحمل اسمها، الأمر الذي أشعل حرباً بين الجمهورين، نفى فيها محبّو نجوى أن تكون فنانتهم وراء الحملة، ووضعوا الحسابات الوهمية التي تكتب تعليقات مسيئة لإليسا، في خانة الطابور الخامس الذي يريد إزكاء الحرب الافتراضية.

العلاقة بين نجوى وإليسا كانت قد توترت بعد عودة نجوى الى “روتانا”، وتأكيد مديري الشركة أنها نجمتهم الأولى، وأنّهم أسسوا الشركة لأجلها، الأمر الذي أغضب إليسا وجمهورها، تلتها فترة جفاء بين الفنانتين، فقامت نجوى بإرسال عطرها الجديد هدية إلى إليسا، لتعرب هذه الأخيرة عن شكرها وفرحها بهذه المبادرة، قبل أن تتوتر الأجواء من جديد بسبب اتهامات بين حسابات وهمية مجهولة المصدر.

ل