التخطي إلى المحتوى
إليك البدلات بالشورت القصير.. استعدي لـ”لوك” الصيف!
.

في عالم الموضة اليوم، تشهد الحياكة أو الـTailoring الكثير من الاهتمام والإقبال عند عاشقات الموضة اللواتي يعتمدن البدلات في إطلالاتهن اليومية والمسائية. حتى النجمات بدورهنّ، لم يتردّدن في تبنّي هذه الصيحة الرائجة واعتمادها على السجادة الحمراء.
الصيحة الأكبر هذا الموسم كانت ظهور البدلات مع الشورتات أي جاكيت البلايزر الطويلة والفضفاضة والمنسّقة مع الشورت القصير. إنها رؤية عصرية ومتجدّدة لموضة الثمانينيات التي عادت لتظهر بقوّة ونحن متأكّدون من أنها ستكون الأكثر رواجاً هذا الصيف.
طبعاً كنّا قد رأينا السراويل الواسعة أو حتى التنانير القصيرة، لكن اعتماد الشورت في إطلالةٍ يغلب عليها النمط العملي والكلاسيكي قد لا تتقبّله الكثير من السيدات. إذن دعينا نخبرك أن الكثير من نجمات هوليوود مثل جوليا روبرتس التي تعتبر البدلة القطعة المفضّلة لديها، سبق أن ارتدتها مع الشورت القصير باللون الأبيض من DVF ونسّقته مع جاكيت البلايزر البيضاء من Stella McCartney والقميص باللون الأسود.

"

حتى إن دوقة ساسيكس ميغان ماركل في حياتها السابقة، لم تتردّد في أن تظهر بهذه الصيحة أي الشورت القصير مع الجاكيت التي عملت على تنسيقها بأسلوبٍ جريء ومثير قليلاً.

"

على منصّات عرض الأزياء أيضاً، رأينا أن الكثير من صانعي الموضة اتّفقوا على تقديم جاكيت البلايزر لخزانتك في موسم ربيع وصيف 2019 لتكون من الـMust-haves لإطلالة يومية أو حتى مسائية.

"

قد لا تختارين الشورت الواسع والمنسّق مع جاكيت البلايزر لكننا قد نخبرك أنه سيكون بإمكانك أن تنسّقي شورت الدرّاجين مع الجاكيت، وبالتأكيد ستنجحين في لفت الأنظار إليك.

"

أما إن كنت تتساءلين ما هو الحذاء المناسب لهذا اللوك، فيمكنك أن تكوني عصرية وتختاري الحذاء الرياضي أو الـUgly Sneakers أو أن تميلي إلى حذاء الـStilletos وأحذية الكعب العالي للمزيد من الكلاسيكية والشياكة.