التخطي إلى المحتوى
إنقاذ هرة بـ”سبعة أرواح”
.

أنقذ عناصر من الدفاع المدني وبعد جهودٍ دامت ٣ ساعات  هرة  كانت قد علقت داخل الفاصل الإسمنتي في جسر الكولا – بيروت، لينطبق عليها المثل القائل الهررة ب “سبعة أرواح”.
حيث تم استعمال معدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكن من سحبها وتقديم الاسعافات الاولية لها ليتم تسليمها لاحقاً الى احدى الجمعيات التي تعنى بالرفق بالحيوان.

"