التخطي إلى المحتوى
الحظ السيء يطارد نجوى كرم خلال تصوير “بعشق تفاصيلك”
.

لم تكن الفنانة نجوى كرم تتوقع ان يتزامن تصوير كليب بعشق تفاصيلك الذي تحضر له منذ اكثر من شهر، مع توتر الاوضاع على الحدود الجنوبية، وقصف العدو الإسرائيلي مناطق في الجنوب، وشائعات تسبب بقلق في الشارع اللبناني استمر حتى المساء.

فقد اعلنت الفنانة قبل مدة عن تصوير كليب في كل المناطق اللبنانية، تحت عنوان نجوى في كل لبنان، وتم حشد جمهور الفنانة في اكثر من منطقة، ورغم الاوضاع المتوترة استمر تدفق المعجبين وأنجز الكليب، ولا يزال هاشتاغ الاغنية يتصدر تويتر في لبنان.

والكليب أول فيديو مباشر يتم تصويره وعرضه على الهواء، وهو من إنتاج روتانا، وتولى وليد ناصيف إخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره خلال يوم واحد من مختلف المناطق اللبنانية وصورت نجوى كرم وسط الجماهير اللبنانية في مدينة زحلة، بينما كانت كاميرات تصور في اكثر من منطقة مثل اهدن، زحلة، جزين، حمانا، جونية، عين المريسة، وبلغ عدد الكاميرات ٣٠ كاميرا.

يذكر ان الاغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان عادل العراقي وتوزيع واستديو طوني سابا.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد حصدت نجاحا جديدا إذ تخطّت نسبة مشاهدة فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ملعون أبو العشق” الـ 60 مليون مشاهدة، وهي اغنية صورتها في شارع الحمرا مع جمهورها في اجواء عفوية تشبه اجواء الكليب الجديد.

ت