التخطي إلى المحتوى
تامر حسني في عمان بعد حل مشكلة تأشيرات الدخول
.

بعد إلغاء حفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة في سلطنة عمان لأسباب تتعلق بعدم حصول أعضاء فرقته الموسيقية على تأشيرات الدخول، كشف شقيقه ومدير اعماله حسام حسني، عن حفل جديد لتامر في عمان سيقام يوم الثلاثاء 20 آب الجاري.
وقد أصدر حسام حسني، رئيس مجلس إدارة شركة TH production، ومدير أعمال تامر حسني وشقيقه،بيانا صحفيا للإعلان عن الحفل الجديد قال فيه: إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان و مدينة صلالة. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة السياحي، يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2019″.

"

وتابع حسني: شكرًا جزيلًا لكل المسؤلين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لإصدار التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية رغم الإجازات و الأعياد الرسمية وتحديد موعد آخر للحفل”.
ووجه مدير أعمال تامر حسني، الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، علي تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقية.
يذكر أن الفنان تامر حسني اعتذر صباح أمس بشكل رسمي من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر في سلطنة عمان الذي كان مقررا مساء اليوم الخميس، في مهرجان صلالة السياحي علي مسرح المروج، مؤكدا أن الأمر خارج إرادته، بعدما فشلت الجهة المنظمة في استخراج تأشيرات دخول أعضاء فرقته الموسيقية بالكامل، وطلب حل الأزمة وتحديد موعد آخر للحفل بأقرب وقت.