التخطي إلى المحتوى
تخلصي من الجيوب المنتفخة أسفل العينين
.

كل فتاة وسيدة ترغب في الحصول على بشرة نضرة وصافية وخالية من الحبوب، لكن هذا الحلم يتحول إلى كابوس حينما يصعب تحقيقه، حيث تعد مشكلة الحبوب أمرا مزعجا، كما تعد أيضا مشكلة الجيوب المنتفخة أسفل العينين من أكثر الأشياء التي تصيب الفتيات بالإحراج نظرا لمظهرها السييء، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن اتباع مجموعة من الطرق البسيطة وهي نقلا عن موقع”ويكي هاو” كالآتي:

كمادات باردة

انقعي منشفة نظيفة وناعمة في الماء البارد واعصريها جيدا، ثم ضعي المنشفة أسفل عينيك واضغطي حولها برفق، واستمري لحوالي خمس دقائق.

ملعقة باردة

ضعي أربع ملاعق في كوب زجاجي من الماء المثلج واتركيها تبرد لمدة دقيقتين إلى أربع دقائق، ثم اخرجي ملعقة واحدة وضعيها على الهالات المنتفخة الداكنة أسفل عينيك مع الضغط بشكل خفيف وابقيها على الهالات حتى تفقد برودتها وتكتسب درجة حرارة بشرتك.

شرائح من الخيار

اقطعي شريحتين سميكتين من الخيار المثلج، وضعيهما على كل عين مع التأكد من تغطية المنطقة المنتفخة، استرخي في وضع مستقيم بحيث تكون الرأس مائلة إلى الخلف قليلا لحوالي 25 دقيقة.

أكياس الشاي المثلج

ضعي كيس شاي مثلج في الماء البارد ثم ضعيه في الثلاجة لحوالي 15 دقيقة ليبرد، ثم يوضع فوق عينيك المنتفختين مع تغطية المنطقة المتورمة، وقومي بالاستلقاء مع رفع رأسك قليلا واستمري في وضعه لمدة 25 إلى 30 دقيقة.