التخطي إلى المحتوى
جماهير أتلتيكو مدريد تسخر من رونالدو.. والسبب؟
.

تعرض نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك ردا على حركة “مستفزة” قام بها النجم البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين ليل الخميس.

وفي اللقاء الذي جمع “الروخي بلانكوس” و”السيدة العجوز” على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، تعرض رونالدو لهتافات سلبية من جانب مشجعي النادي الإسباني، والذي لم يرحب بالهداف التاريخي للغريم التقليدي ريال مدريد.

ورد “الدون” على الهتافات، رافعا أصابعه الخمسة، في إشارة إلى فوزه بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكر موقع “كالشيو ميركاتو”.

 وكرر رونالدو حركته أمام الصحفيين قائلا: “في رصيدي خمس بطولات دوري أبطال، بينما أتلتيكو صفر”، ورد على سؤال حول مسألة حسم أتلتيكو التأهل للجولة القادمة موضحا: “سنرى في مباراة الإياب”.

وبعد انتهاء المباراة بفوز النادي المدريدي بنتيجة 2-0، انهالت التعليقات الساخرة على صورة رونالدو و”أصابعه الخمسة”، في حين عدّل آخرون الصورة مضيفين جملا مضحكة مثل “سيتوقف رصيدك عند هذه البطولات الخمس فقط”، وسخر أحدهم بالقول “لو انضممت لأتلتيكو لكان بمقدورك الإشارة بستة أصابع”.