التخطي إلى المحتوى
رجال يجب الابتعاد عنهم.. أنت منهم؟
.

 تتعرفين الى شبان كثر في حياتك، والقرار لك ان كنت ستفتحين لهذا الشاب مجالاً أو توصدين في وجهه الأبواب، وفي أغلب الأحيان تحاولين فتح مجال آملةً أن يصل الأمر الى الخواتيم السعيدة، أي الارتباط! ولكن، بعض الشبان من الأفضل اغلاق كلّ الأبواب والنوافذ في وجوههم، لأنّ الارتباط بهم يعني الجحيم والخواتيم البائسة، فعن أي أنواع نتحدّث؟ اليك الاجابة!

الديكتاتوري:
في النهاية نحن في مجتكع شرقي، والرجل معتاد أن يضع بعض القوانين في منزله التي من شأنها على حدّ قوله وتقديره تنظيم حياة منزله، ولكن المصيبة هي حين يصبح الأمر ديكتاتورية مطلقة، أي رأيك غير مسموع وغير مسموح به، وكلّ ما تقولينه لا يؤخذ بعين الاعتبار ومشاعرك ليس لها أي نوع من القيمة والتقدير.

السلبي:
ما حاجتك لرجل سلبي، لا يعرف سوى النكد والتذمر، وينزعج من كلّ شيء ويمتعض من كلّ شيء، ولا يثق بأحد ولا يؤمن بالصداقة والعلاقات الانيانية الصحيحة ولا يتأمّل بالمستقبل؟! يا الهي… طبعاً لا يمكنك أن تعيشي مع كلّ هذه السلبية كلّ حياتك.

الـ”سأترك زوجتي لأجلك”:
هذا أسوأ الأنواع بين الرجال على الاطلاق. فهو في الحقيقة يحاول استغلال عواطفك، ويوهمك بوجود مشكلة بينه وبين زوجته ولكنه في الحقيقة يكذب عليك وعليها، وهذا اليوم الذي سيطلّق زوجته فيه لأجلك، لن يأتي أبداً! ومن ثمّ حتّى لو طلّقها من أجلك، فهل ستكونين مرتاحة ببناء سعادتك على تعاستها؟ وهل ستثقين أنه لن يفعل هذا بك أيضاً؟!