التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. نادين نجيم وقصي الخولي معاً في رمضان 2020
.

أعلن المنتج صادق الصباح في بيان رسمي، أنّ شركته تعقد حالياً جلسات مكثّفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانيّة، وأنّ الشركة ستجمع من جديد النجمين قصي خولي ونادين نجيم في عمل منإخراج فيليب أسمر.

ووعد الصباح بالحفاظ على النجاح من خلال بذل قصارى جهد الشركة لتقديم ما هو مميّز وهادف.

وكان قصي ونادين قد اجتمعا في رمضان الماضي ببطولة مسلسل “خمسة ونص” الذي قام بإخراجه فيليب أسمر أيضاً، وقد تردّد في الكواليس، أخبار عن انعدام الكيمياء بين فيليب وقصي، بسبب رفض هذا الأخير الطريقة التي يدير بها فيليب العمل، وإيقافه التصوير أكثر من مرّة لهذا السبب.

كما تردّد في الإعلام أنّ علاقة نادين وقصي ليست على ما يرام، وأنّ رمضان 2020سيجمع نادين بمعتصم نهار، الذي شاركهما في بطولة “خمسة ونص”، ليأتي إعلان الصباح، ويؤكّد أن ما يحكى لا أساس له من الصحّة، وأنّ الجمهور بانتظار ديو جديد، شبيه بالديو الذي جمع نادين وتيم حسن في مرحلة سابقة، حيث قدّما معاً ثلاثة مسلسلات.

يذكر أنّ الصباح كان قد أعلن في رمضان الماضي، أنّ شركته تعمل بخطة تشمل ما تطلبه المحطّات وما يرغب به الرأي العام، وأشار إلى أنّ النجوم الأكثر طلباً لدى الفضائيات هم نادين نجيم وتيم حسن وقصي خولي، ما يشير إلى أنّ هذا الأخير سيكون أحد نجوم الشركة المعتمدين في الفترة المقبلة.