التخطي إلى المحتوى
سامسونغ تطلق سلسلة هواتف Galaxy Note 10 
.

أعلنت “سامسونغ” وبشكل رسمي عن سلسلة هواتف Galaxy Note 10 مع الكثير من المزايا وهي Galaxy note 10 و Galaxy note 10 plus.
وكشفت شركة “سامسونغ” النقاب رسميا عن أحدث هواتفها المتمثلة في سلسلة جالكسي نوت 10 – Galaxy Note 10 والتي تأتي لأول مرة مع شاشة Infinity-O بوجود دائرة صغيرة في منتصف الجزء العلوي الأخير في الهاتف مع شاشة كبيرة فائقة الإمكانية وتصميم أنيق بفضل الشكل الجديد للشاشة، وهذه المرة بطبيعة الحال كانت مختلفة لأن الشركة قررت إطلاق نسختين من سلسلة 10 ولأول مرة في تاريخ السلسلة.
يتمتع كلا الهاتفين بتصميم نحيف وعرض 7.9مم متشابه من ناحية الشكل والشاشة ودعمهما لقلم S Pen لكن مع حجمين مختلفين.
كما أن الكاميرتين في الهاتفين تتميزان بفتحة مزدوجة للعدسة مع عدسة واسعة جدا، ميزة التركيز الحي، ومحسن الصورة، ويضيف كلا الهاتفين أيضا خصوصية الشحن السريع جدا وكذلك الشحن اللاسلكي السريع مع إمكانية الشحن العكسي للهواتف الأخرى.
بجانب ذلك، فإن سلسلة جالكسي نوت 10 تضيف نظام تبريد vapor chamber cooling system مع تقنيات ذكاء اصطناعي أكبر، ووحدات معالجة عصبية أفضل لتوفير فرصة مثالية للمستخدمين بالتمتع بالهاتفين لا سيما في مجال الألعاب. فضلا عن ميزة مقاومة الماء والغبار بتقييم IP68.
بالإضافة لذلك، تأتي سلسلة نوت 10 مع تقنية Wi-Fi 6 ومودم اتصال LTE بسرعة تصل 2.0 جيجا بايت في الثانية.

وأكملت سامسونغ مزاياها الكثيرة في الهاتفين بإضافة تقنية Dolby Atmos للصوت مع تجربة الصوت ثلاثية الأبعاد على سماعة الأذن أو حتى خلال الاستماع الطبيعي للهاتف.
ستكون الهواتف متاحة للطلب المسبق سريعا، لكنها ستصل للسوق والمستخدمين بدءا من 23آب الحالي، وستكون بعدة ألوان.
أما بالنسبة للمهتمين بشراء الهاتف من خارج المنطقة العربية، فإن هناك نسخ للجيل الخامس 5G بسعر أعلى لكلا الهاتفين ستكون بقيمة 1049$ لنوت 10، و1299$ لنوت 10 بلس.