التخطي إلى المحتوى
سيرين عبد النور في مسلسل مدّة حلقته 5 دقائق فقط
.

رغم التكتّم الذي تفرضه الممثلة سيرين عبد النور على مسلسلها الجديد “ديفا”، الذي تصوّره لصالح منصّة “شاهد بلاس” التابعة لمجموعة MBC، فقد تسرّبت أخبار من المجموعة، مفادها أنّ مدّة المسلسل 15 حلقة، وستتراوح مدّة كل حلقة بين الخمس والعشر دقائق، في تجربة هي الأولى من نوعها.
ولا تزال سيرين تصوّر دورها في المسلسل، الذي ستعلن عنه مجموعةMBC في مؤتمر صحفي ستعقده قريباً، على أن يكون مقدّمة لسلسلة مشاريع مشابهة.
وكانت المجموعة قد اتفقت مع الممثلة نادين نجيم للعب دور البطولة في المسلسل، وقامت نادين بوضع اسمه، كما قامت باختيار الأبطال، وبوضع الخطوط العريضة للعمل، قبل أن تفاجىء أنّ التصوير تقرّر في فصل الصيف، لا في الخريف كما سبق ووعدت، فاعتذرت عنه بسبب ارتباطها مع عائلتها في إجازة الصيف، فذهب الدور إلى زميلتها سيرين، التي رفضت التعليق على الموضوع، مستغربة من تسريب الخبر، خصوصاً أنّها كانت قد اتفقت على أكثر من مشروع ولم يتم تنفيذه، وذهب إلى زميلات غيرها، ولم تقم بالإعلان عن الأمر.
وبالعودة إلى المسلسل الجديد، فهو لن يكون متاحاً إلا لمشتركي المنصّة، مقابل بدل مالي شهري، أي على الجمهور أن يقوم بالدفع، لمشاهدة سيرين عبد النور خمس دقائق كل حلقة.