التخطي إلى المحتوى
شاهد.. “نيولوك” سعد المجرد
.

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره بمظهر مختلف في الأيام الماضية، يبدو من خلاله أنه يستعد لتقديم عمل فني جديد، إلا أن “اللوك” الجديد أثار سخرية البعض بسبب لون شعر الفنان المغربي.

ونشر لمجرد صورة جديدة له بعد صبغ شعره باللون الأصفر الفاتح، تشابه شكله فيها باللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وكتب عليها: “حب الذات ليس أنانية، لا يمكن حقا أن تحب الآخرين حتى تعرف كيف تحب نفسك”.

وسرعان ما تفاعل جمهور الفنان المغربي معه على الصورة التي نشرها، وحظيت بأكثر من 250 ألف إعجاب وعشرات الآلاف من التعليقات خلال ساعات قليلة من نشرها.

وجاءت أغلب التعليقات من قبل جمهوره حول الشبه الكبير الذى جمعه مع اللاعب الأرجنتيني الشهير، وكتب أحد المعلقين “سعد المشقر”، بينما أشاد عدد كبير من متابعيه بالـ “نيولوك”.

ولم تكن تلك الصورة هي الأولى للمغني المغربي التي كشف فيها عن مظهره الجديد، حيث نشر صورة أخرى له مع إحدى رسومات الغرافيتي، وكتب معلقا: “مهما كان الفعل الذي تقوم به تأكد أنه يجعلك سعيدا”.

وأشارت بعض التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام المغربية، إلى أن المغني سعد لمجرد يستعد لطرح أغنية جديدة في الفترة المقبلة.