التخطي إلى المحتوى
شقير: مناقشة الحكومة لمشروع الموازنة تتسم بالكثير من الجدية
.

أكد وزير الاتصالات محمد شقير أن “مناقشة الحكومة لمشروع الموازنة تتسم بالكثير من الجدية والمسؤولية، كما أن هناك حرصاً شديداً على إنجاز موازنة تفي بالغرض وبالمتطلبات المالية والاقتصادية سيما لجهة اجراء خفض حقيقي للنفقات واقرار الاجراءات الاصلاحية المطلوبة”، كلام شقير جاء خلال حفلاً تكريمياً أقامه عميد السلك القنصلي جوزيف حبيس على شرف وزير الاتصالات في مطعم Le Maillon.
وقال شقير: “نسمع كلاما كثيرا وتحذيرات بالجملة عن الخوف من انهيار الاقتصاد، لكن أؤكد أن لبنان رغم كل الصعوبات التي نمر فيها لا يزال لديه نقاط قوة ومقومات كثيرة تمكنه من عودته الى طرق التعافي والنهوض، مشيراً الى انه وعند الاقتراب من موسم الصيف نرى ان هناك ضخا مقصودا وممنهجا لاشعاعة اجواء سلبية من قبل اعداء الوطن لضرب كل ما يمكن ان يساعد بالنهوض باقتصادنا الوطني”.
من جهته، أثنى حبيس في كلمته على “الانجازات التي حققها شقير في الاقتصاد وفي غرف الصناعة والتجارة كذلك في قطاع الأعمال مما ساهم في خلق فرص استثمارية جديدة للبنان”. وختم حديثه بالقول: “اننا نثني على جهودك القيمة في سلكنا القنصلي ولنا ملء الثقة بعزمك على التفرد في مهامك الجديدة لكي تكون علامة فارقة في قطاع الاتصالات”.
بعدها قدم حبيس الى شقير درعاً تكريمياً.