التخطي إلى المحتوى
عتاد قوي وتصميم مذهل… هذا ما يبرهن مكانة HUAWEI P30 Pro 
.

تبذل شركات إنتاج الهواتف الذكية اليوم جهوداً مركزة في اتجاه تطوير الهواتف من الفئة الممتازة. هذا القطاع يمتاز بأجهزة تضم أفضل التقنيات المتوفرة حالياً وأكثرها تقدماً. ومن أهم الشركات التي تركز على تقدم هذا القطاع، شركة هواوي، إذ نجحت في إطلاق أجهزة ذكية حققت نجاحات باهرة بما تتضمنه من عتاد قوي وما تتصف به من تصميم خارجي رائع ومتانة عالية ومزايا تتمحور حول تلبية أقصى احتياجات المستخدمين وتمنحهم تجارب مميزة غير مسبوقة. وتجسد ذلك في الفترة الأخيرة بإطلاق هواوي لهاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro، الذي ما زال يتربع على قمة إصدارات هواوي من الهواتف الذكية الممتازة ليصبح سريعاً أحد أكثر الأجهزة التي يفضلها المستخدمون من هذه العلامة التجارية العالمية.
جمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro جوائز وأوسمة وإشادات متعددة، ولمع اسمه سريعاً منذ إطلاقه ليصبح في صدارة الهواتف المفضلة لدى المستخدمين في فئة الأجهزة الممتازة. ويشهد على هذا أن هواوي سجلت بيع 10 ملايين وحدة منه خلال وقت قياسي لم يتجاوز 85 يوماً، ثم سرعان ما عززت مكانته في السوق بتقديم خيارات ألوان أوسع وخيارات سعات التخزين متعددة لذاكرته، والتي أطلقتها هواوي لاحقاً لتلبية احتياجات طيف أوسع من المستخدمين. وإذا أردنا أن نلخص وصفنا للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فيكفي أن نقول إنه الجهاز المزود بأقوى مستويات عتاد الهواتف الذكية والجهاز المصمم بأرقى معايير الجمال والأناقة مع تضمنه من المزايا ما يلبي حاجة كل مستخدم، ليجسد الهاتف الذكي المطلق.

أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم لكل أنواع الصور التي تريدها
من أهم المزايا التي يقيمها النقاد والمستخدمون في الهواتف الذكية كاميراتها، ولأن سلسلة P من هواوي مشهورة بمزايا كاميرتها القوية فليس مستغرباً أن يواصل الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro الالتزام بهذه التقاليد بتقديمه كاميرا متفوقة فريدة بمزاياها. 

يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم، وهي قادرة على معالجة الأمر حتى في حالات الإضاءة الصعبة لتنتج صوراً ومقاطع فيديو مذهلة بأقصى درجات السهولة. ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة الكاميرا الرباعية المكونة من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل والمزودة بمستشعر سوبر سبكتروم من هواوي، وكاميرا بزاوية التصوير العريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل ، وكاميرا تصوير المشاهد البعيدة بدقة 8 ميجابكسل والمزودة بقدرة تقريب سوبر زوم وكاميرا تي أو إف(ToF)  من هواوي التي تتيح تطبيق مؤثرات بوكيه غنية. وبهذا يستطيع المستخدم التصوير في الإضاءة الخافتة أو المنخفضة والتقاط الصور الشخصية المذهلة أو تقريب المشاهد حتى 50 مرة.

ويمتاز نظام الكاميرا في هذا الهاتف أيضاً بجودة عالية في تصوير الفيديو، إضافة إلى أنه يوفر طريقة جديدة مبتكرة لتصوير الفيديو من زاويتن مختلفتين تدعى “الفيديو بزاوية التصوير المزدوجة” وتتيح للمستخدم الإبداع دون حدود. تعتمد هذه الميزة على كاميرتين مختلفتين لتصوير المشهد ذاته، فتسجله بلقطة قريبة وزاوية تصوير عريضة في الوقت ذاته، وتقسم حين ذلك الشاشة إلى نصفين لإظهار المشهد من الزاويتين جنبًا إلى جنب.

مظهر يذهل الأبصار
يتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بنموذج لوني فريد متدرج الطيف يجعله مميزاً عن كل الهواتف الذكية الأخرى، فطريقة طلائه بالألوان مستوحاة من جمال المسطحات المالحة وكيف ينعكس الضوء عليها في النهار. وكان ذلك نتيجة مئات التجارب التي أجراها مهندسو هواوي على نماذج الطلاء فكانت النتيجة طلاء الهاتف HUAWEI P30 Pro بأطياف متناغمة من التدرجات اللونية المختلفة والفريدة لتشكل أحدث اتجاه مفضل لدى المستخدمين في تصميم مظهر الهواتف الذكية.

وتتنوع ألوان هذا الهاتف بين الأبيض الكريستالي وأزرق الفجر ولون شروق الشمس العنبري والأسود الأنيق والأبيض اللؤلؤي الذي أطلق مؤخرًا ليمنحه كل لون هويته الخاصة وينسجم مع أناقة كل مستخدم.

أداء قوي بالاعتماد على أفضل مكونات عتادية
يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro تحت سطحه مجموعة مدهشة من المكونات العتادية القوية جداً، منها بطاريته الرئيسة بقدرة 4200 مللي أمبير ساعة، لتمنح المستخدم الطاقة طوال أكثر من يوم من الاستخدام الكثيف للجهاز. وحين تنفد شحنتها، لن يحتاج المستخدم إلا إلى دقائق قليلة لإعادة شحنها مرة أخرى بسرعة عالية بفضل شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 40 واط الذي يعيد شحنها إلى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. وللمستخدم أن يختار أيضاً شحنها لاسلكياً باستخدام الشاحن اللاسلكي سوبر تشارج باستطاعة 15 واط من هواوي، فهو يباع بصورة منفصلة. ولا تقف خيارات الاستفادة من البطارية هنا، إذ توفر على المستخدم تكلفة شراء بطارية إضافية لشحن الهواتف والأجهزة الأخرى، فهي تعمل كبنك طاقة لشحنها أيضاً من خلال تقنية الشحن العكسي اللاسلكي من هواوي شريطة أن تدعم تلك الأجهزة معيار الشحن اللاسلكي Qi.

يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أيضاً رقاقة المعالج كيرين 980، وهو أسرع معالجات هواوي حتى اليوم، وهو يتيح للهاتف العمل بأداء عال غير مسبوق مع قدرة فائقة على التقاط أفضل الصور بالاعتماد على قدرات الذكاء الاصطناعي المتضمنة فيه. كما نجد في الهاتف تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 القادرة على توليد الصور بتفاصيل غنية وسرعات عالية. ويساعد في تنفيذ كل ذلك بسلاسة ذاكرة رام الواسعة في الهاتف بسعة 8 جيجابايت، وهو يوفر للمستخدمين خيارات متنوعة لسعة التخزين: 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

ومن أهم العناصر العتادية الأخرى في هذ الهاتف الرائد شاشته الواسعة من نوع أوليد  (OLED) بمقاس 6.47 بوصة، فهي نحيفة الحواف جداً وتحمل أعلاها ثلمة صغيرة على شكل قطرة الماء لتمنح المستخدم مساحة واسعة ممتعة للنظر تتيح له الاستمتاع ساعات طويلة بوسائط الترفيه والألعاب الرائعة

مزايا عملية تسهل حياتك
شركة هواوي مشهورة بتقديم المزايا الجديدة والفريدة التي تغني تجربة المستخدم وتلبي حاجاته، ويجسد الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أنصع نموذج لسمعة هواوي على هذا الصعيد بتقديمه مجموعة وافرة من المزايا المتطورة نذكر منها: قارئ بصمة الإصبع ضمن الشاشة، والشاشة المولدة للصوت من هواوي التي تلغي الحاجة إلى السماعة وتتيح مساحة أوسع للمشاهدة، وإضافة إلى هذا، يقدم الهاتف إمكانية التنقل في نظامه بإيماءات بسيطة وكذلك اختصارات سهلة لالتقاط صورة الشاشة، بمجرد النقر مرتين عليها.

من المزايا الفريدة الأخرى في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أنه يقدم نغمات الرنين بالفيديو التي تتيح لك تحديد مقاطع الفيديو كنغمات رنين، أما ميزة آب توين، فتمكنك من نسخ التطبيقات على الهاتف ذاته بسهولة للحصول على خيارات تسجيل دخول متعددة.

إن كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد فلا ريب أن HUAWEI P30 Pro يجب أن يكون على رأس خياراتك، فهو يتضمن مكونات عتادية رائعة ومزايا مفصلة خصيصاً لراحة مستخدمه، وكل ذلك في هيكل رائع مطلي بأطياف لونية متدرجة فريدة، ما يجعله الخيار الأمثل.

 

ى

 

 

 

Here is why the HUAWEI P30 Pro is still the flagship champion: 
Powerful hardware, stunning design and user-centric features

Smartphone manufacturers today have started to focus their efforts into premium devices. This segment in the industry features devices that house the best of the current technology. Meanwhile, Huawei has taken this up a notch by launching devices that pack powerful hardware, stunning design and user-centric features, all for a premium user experience never seen before. This has resulted in the HUAWEI P30 Pro, the latest premium flagship from Huawei and one of the most coveted devices from the brand. 

Gathering awards and accolades since its launch, the HUAWEI P30 Pro has grown to become one of the most sought after phones in the premium segment. Selling 10 million units in a record time of just 85 days, the HUAWEI P30 Pro soon saw more color variants and storage options being launched later on, further adhering to the user’s needs. Packed with powerful hardware, a design that turns heads and features aimed at every user, the HUAWEI P30 Pro meets all the requirements for the ultimate smartphone.

The world’s first Leica Quad Camera for all your photography needs
One of the most looked at features on a smartphone is the camera. With Huawei’s P series being reputed for its camera hardware, it is no surprise that the HUAWEI P30 Pro comes with a powerful and unique camera setup.

Housing the world’s first Leica Quad Camera setup, the HUAWEI P30 Pro does not shy away from difficult lighting situations, helping to create stunning photos and videos with great ease. This is made possible by the 40MP main camera with HUAWEI SuperSpectrum sensor, a 20MP Ultra-Wide angle camera, an 8MP telephoto camera with SuperZoom and the HUAWEI Time of Flight (ToF) camera for rich bokeh effects. Thanks to this hardware, users can enjoy shooting in little or low light, take stunning portrait shots or even zoom in up to 50X.

This powerful camera system also helps in shooting stunning videos, while also providing users with a new way to get creative with the Dual-View Video feature. This feature uses multiple cameras for different perspectives, allowing users to record both a close-up and a wide-angle shot at the same time, during which the display will split into two halves showing each view side-by-side.

Looks that make heads turn
The HUAWEI P30 Pro’s stunning gradient design truly makes it stand out from other modern smartphones. Inspired by the beauty of salt flats and how the light reflects off it during the day, Huawei’s engineers experimented with several hundred coating tests to replicate it. This has resulted in the different gradient finishes of the HUAWEI P30 Pro’s variants, each of which have a completely unique look, a style that is become the latest trend and most popular in smartphone design. 

Be it the popular Breathing Crystal, stunning Aurora, the gorgeous Amber Sunrise, elegant Black or the newly launched Pearl White, each color variant bring their own identity, further complementing the user’s style.

Solid hardware that ensures powerful performance all day long
The HUAWEI P30 Pro also packs some ridiculously powerful hardware under the hood. Powering the flagship is the massive 4,200 mAh battery, which gives users more than a day of intensive use, while also recharging back up at high speeds thanks to the 40W HUAWEI SuperCharge, which recharges 70% in just 30 minutes. Users are also given the option of wireless charging, with the 15W HUAWEI Wireless Supercharge sold separately. Additionally, users can provide charge to other phones and devices with the HUAWEI Wireless Reverse Charge technology, provided it supports the Qi wireless charging standard.

At its heart, lies the Kirin 980, Huawei’s fastest chipset yet, which not only brings efficient performance, but also works towards taking better shots thanks to the on board AI. The chipset is also supported by GPU Turbo 3.0, which enhances graphics for better visuals, and 8GB of RAM for smoother operation. Users can also choose between 128GB, 256GB and 512GB storage options.

The flagship smartphone also comes with a massive 6.47 inch OLED display with a dewdrop notch and minimal bezels, making it perfect for long periods of immersive entertainment and gaming.

Practical Features that make your life easier
Huawei is a brand known for providing customers with features that are focused on improving their overall experience. The HUAWEI P30 Pro houses all of these premium features, including the In Screen Fingerprint Reader and Huawei Acoustic Audio that minimizes bezels for a better viewing experience. You can enjoy simple navigation gestures as well as easy screenshot shortcuts such as knocking twice to take a screenshot.

The HUAWEI P30 Pro also comes with unique features such as the Video Ringtone feature that allow you to set videos as ringtones for dear ones and the App Twin feature that allows users to easily clone an application for multiple login options.

If you are in the market for a new smartphone, the HUAWEI P30 Pro is easily the smartest choice. The award-winning smartphone brings powerful hardware and features tailored to its users, all packed into a gorgeous body with a truly unique gradient finish, making it the ultimate choice for a modern smartphone.
 

 

ر