التخطي إلى المحتوى
لطيفة تهدد مطربة كبيرة بتسجيلات تفضح تجسّسها.. هل قصدت أصالة؟
.

وجهت الفنانة التونسية لطيفة  اتهامات بالتجسّس لمطربة لم تذكرها بالإسم، وقالت إنّ هذه الفنانة تحاربها منذ 20 عاماً، وإنّ الأمر وصل بها إلى حدّ التدخّل في حياتها الخاصة.

لطيفة التي سبق ووجّهت رسالة غير مباشرة إلى زميلتها من خلال تغريدة مبهمة على “تويتر”، كشفت في حديث إلى برنامج The Insider، المزيد من التفاصيل مؤكّدة أنّها تتعرّض لحرب من قبل زميلتها، وأنّ هذه الأخيرة تتجسّس عليها منذ 20 عامًا، وأنّها سكتت طوال هذه المدّة وقرّرت اليوم الحديث عن الموضوع بعد أن طفح الكيل, وقالت إنّ الأمر وصل بها إلى حد تدخّلها بكل ما يخصّ حياتها، وأنّ الأمر وصل بها إلى الاتصال بالملحّنين لمعرفة مشاريعها التي تحضّر لها قبل طرحها.

وأشارت لطيفة إلى أنّها لن تسمّي زميلتها واكتفت بالقول إنّها فنّانة عربية مقيمة في مصر، لكنّها نفت أن تكون فلة الجزائرية هي المقصودة، وأكّدت أنّ في حوزتها تسجيلات تكشف حجم الأذيّة الذي تعرّضت له من قبل الفنانة التي تحاربها.

وقد فهم البعض من كلام لطيفة أنّها تقصد زميلتها أصالة، خصوصاً أنّها علقت في المقابلة على خلاف أصالة وأحلام، وقالت إنّها تعرف الأخيرة جيداً، ودافعت عنها مؤكّدة أنّها “حقانية”، وأنها لو لم تكن تشعر بالوجع لما ردّت بهذه الطريقة على زميلتها، متمنية أن يزول الخلاف بينهما.

وقد شنّ جمهور أصالة حرباً على لطيفة، ما يؤكّد بشكل غير مباشر أنّ الفنانة المقصودة هي أصالة، التي تعيش في الفترة الأخيرة خلافات مع أكثر من زميل في الوسط الفني.