التخطي إلى المحتوى
مايا دياب لبعض الفنانين: أقرأ ما يكتب عنكم وأضحك
.

كتبت الفنانة دياب تغريدة عبر حسابها على “تويتر” سألت فيها متابعيها عمّا أسمته “التبييض على السوشال ميديا” وما إذا كان مفيداً للفنان.

ج

وجاء في تغريدة مايا “قولكن التبييض على صفحات السوشيل ميديا بيفيد الفنان..عم بقرأ واضحك”.

التعليقات على تغريدة مايا تفاوتت بين من أجاب بدون نوايا مسبقة على التغريدة، معتبراً أنّ الفنان بحاجة إلى سماع الكلمة الحلوة ولو على طريقة “قل لي ولو كذباً كلاماً ناعماً”.

واعتبر البعض الآخر أنّ الفنان لا يتقبّل النقد أصلاً، ويضعه في خانة الحروب التي تشنّ ضدّه.

واستغرب البعض النفس الهجومي للتغريدة، التي تأتي في وقت احتفلت فيه نجمات لبنان بلقاء مصالحة رعته الممثلة ماغي بو غصن الأسبوع الماضي، وعدن ليلتقين مساء أمس في عيد ميلاد الممثلة ستيفاني صليبا.

وتساءل البعض عن سبب الهجوم الذي تشنّه مايا على زملائها، وآخرهم وسام الأمير الذي اعتبرته منتهي الصلاحيّة، ويخشى نجوميتها، ويرفض الظهور في برنامجها لهذا السبب.

مايا لم تعلّق على تساؤلات متابعيها، وعادت وحرفت النقاش إلى مسار آخر من خلال طرحها تغريدتين جاء في الأولى “أصحاب القلوب الطيبة دايماً بينتهي الأمر فيهم خسرانين لأنه بيعطوا اكتر مما بياخدوا، بيحبوا اكتر بيسامحوا دايماً وبيرضوا بكمية الحب اللي بتوصلهم وهم عارفين إنو بيستاهلوا أكتر.”.

وجاء في الثانية “الانسان الطيب اليوم بحياته وتعاطيه مع الآخرين: هل هو وليدة طفولة حلوة أم طفولة صعبة ومعذّبة؟؟؟ بحب اسمع رأيكم وتجربتكم.”.