التخطي إلى المحتوى
ما هي أبرز التعديلات في الموسم الجديد من “ذا فويس” ومن هو مقدمه؟
.

يشهد الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس” الذي سيبدأ عرضه غداً، عدة تعديلات، على مستوى الشكل والمضمون، بعد انضمام راغب علامة وسميرة سعيد إليه بالإضافة إلى أحلام ومحمد حماقي المستمرين من الموسم الماضي.

هذا الموسم سيكون هناك تغييراً في  ديكورات الإستوديو ومقاعد المدربين، كما تم استحداث زر الاستبعاد، الذي يسمح لمدرب واحد من  المدربين الأربعة  منع مدرب آخر من ضم موهبة معينة من المواهب المتنافسة إلى الفريق الخاص به.

كما أصبح  بإمكان كل مدرب أن يضم في فريقه 15 مشتركاً إلى فريقه في مرحلة “الصوت وبس”، بدل 12 مشترك كما كان  يحصل في المواسم السابقة، ثم يدخل المشتركون في مرحلة تنافسية، ويشارك في هذه المرحلة 3 مشتركين، يختار المدرب 2 منهم  قبل الإنتقال إلى مرحلة المواجهة.

سيتولى تقديم لهذا البرنامج ناردين فرج وياسر السقاف، وسبق لنادرين أن خاضت تجربة تقديم برامج الهواة، أما ياسر السقاف، فيخوض مثل هذه التجربة لأول مرة، وهو إعلامي سعودي، قدم برامج تلفزيونية وإذاعية عربية في إذاعة ميكس أف أم وقناة MBC1 وقناة SBC كما كانت له تجربة سينمائية كممثل من خلال مشاركته بدور الصحابي صهيب الرومي في فيلم “بلال” إلى جانب جمال سليمان وجهاد الأطرش.