التخطي إلى المحتوى
مدير مهرجان قرطاج: إليسا لا تعجبني وليست ملكة الإحساس
.

في تصريحات مثيرة للجدل، أكّد مختار الرصاع مدير مهرجان قرطاج، أنّ الفنانة إليسا لا تعجبه، وأنّه لا يفكّر في التعاقد معها لإحياء حفل في المهرجان.
تصريح الرصاع جاء خلال مقابلة إذاعيّة، سئل خلالها عن عدم حضور إليسا في المهرجان منذ العام 2009، فأجاب أنّها تعاقدت حصرياً على مهرجان بنزرت في تونس، وأنّها حتى لو لم تتعاقد، لما كان فكّر في التفاوض معها لأنّها لا تعجبه، ولا يؤمن بأنّها ملكة الإحساس، مثنياً على موهبة نجوى كرم وجوليا وشيرين، اللواتي اعتبر أنّهن أحقّ بمهرجان قرطاج.

"

الرصاع أيضاً وجّه سهامه إلى الفنانين التونسيين، فقال إنّ الفنان التونسي الوحيد الذي يستطيع ملء المسرح هو صابر الرباعي، واللافت أنّ هذا الأخير تبنّى تصريح مدير المهرجان ونشره على صفحته، الأمر الذي اعتبر تصويباً من الرباعي على زملائه، ومنهم لطيفة التي تحيي حفلاً في المهرجان في 19 تموز الجاري.
وقد أثارت تصريحات الرصاع الجدل، فشنّ جمهور إليسا حملة عليه، واعتبروا أنّ اختصار النجوم الذي يغنّون في المهرجان بذائقته الخاصّة، هو استفراد بقرار المهرجان، دون مراعاة نجوميّة الفنانين في تونس، ومنهم إليسا التي تحيي حفلات ناجحة جماهيرياً في كافّة المناطق التونسيّة منذ سنوات.
من جهتها، التزمت إليسا الصّمت ولم تعلّق على  كلام مدير مهرجان قرطاج.