التخطي إلى المحتوى
نانسي عجرم تكشف عن سبب صمتها.. وما علاقة إليسا؟
.

بعد أيام على الصمت اكتفت خلالها الفنانة نانسي عجرم بنشر صور حفلاتها، وتجاهلت الرد حول أسباب عدم تعليقها على إعلان زميلتها إليسا رغبتها بأن يكون ألبومها الجديد الأخير في مسيرتها الفنيّة، ومساندة كل الفنانين لها، خرجت نانسي عن صمتها، لتؤكّد أنّ ما يدفعها إلى عدم التعليق هو النفاق وادّعاء المثالية.

وكتبت نانسي في تغريدة عبر حسابها الخاص على “تويتر”: “أكثر ما يثير صمتي في وقتنا هذا نفاق البعض والمثالية التي يصطنعونها”.

التغريدة أثارت الجدل، خصوصاً أنّ العلاقة بين نانسي وإليسا جيّدة، وقد تبادلت الفنانتان تغريدات إيجابية، بعد غناء نانسي “يا مرايتي” التي أثنت إليسا عليها، وردّت زميلتها الثناء بالكثير من المحبّة.

ووسط صمت نانسي وإليسا، لم يعرف ما إذا ما كانت نانسي قد اتّصلت بزميلتها للوقوف على حقيقة ما حصل معها، ولم تقم بتوجيه رسالة لها عبر “تويتر” كي لا تركب موجة التضامن، أم أنّها تجاهلت الأمر برمّته لأسباب خاصّة بها.

يذكر أنّ نانسي تستعد خلال أيام للبدء بتصوير الموسم الجديد من برنامج “ذا فويس كيدز”، في وقت خرجت فيه إليسا من برنامج “ذا فويس”، مؤكّدة أن مجموعة الـ MBC لم تتواصل معها بخصوص البرنامج، وأنها لو فعلت ستعتذر لانشغالها بألبومها الجديد.