التخطي إلى المحتوى
نوال الزغبي رئيسة لجنة The Talentوتوجّه نصيحة للمواهب الجديدة
.

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن إطلاق برنامجها التطبيقي الرقمي ” The Talent ” وهو برنامج غنائي يُعنى باكتشاف المواهب عبر الإنترنت ويسمح للمشتركين من مختلف دول العالم العربي فرصة تحقيق حلمهم للوصول إلى النجوميّة والعالميّة بسهولة 

 

يعتبر The Talent البرنامج الأوّل من نوعه إذ يتمّ الإشتراك فيه أونلاين عبر تسجيل حسابه على التطبيق الرقمي أو الموقع الإلكتروني، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته في الغناء. ويكون إختيار الأغنية قائماً على لائحة الأغاني المقترحة والمتوفّرة.

البرنامج يشجّع كلّ مَن يعاني من رهبة المسرح أو مَن يواجه عائقاً يمنعه من المشاركة في برنامج تلفزيوني لإبراز المواهب، لاسيّما أنّ خطوات المشاركة في The Talent سهلة للغاية ولا تتطلّب وقتاً أو حتى مجهوداً كبيراً من أصحاب الأصوات الجميلة. حيث يمكن للمشتركين إرسال المقاطع المصورة عبر هواتفهم النقالة من أي مكان يتواجدونفيه ، إن كان في البيت أو على الطريق ، وفي أي وقت يريدون. 

وبالإضافة إلى تصويت الجمهور، ستصوّت أيضاً لجنة فنية، وتعلّق على آداء المشتركين.

 تترأس اللجنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، وتتألّف من الممثّل اللبناني ومقدّم البرامج طوني ابو جود

عغة ، الملحن المصري محمد رحيم ، الفنان المغربي عبد الفتاح القريني والإعلامي السعودي فيصل الزهراني.

نوال الزغبي علّقت على اختيارها رئيسة لجنة التجكيم بقولها “يشرّفني أن أترأس لجنة التحكيم وأن أعمل مع الزملاء الآخرين المعروفين والمحترفين في عالم الفنّ. ففكرة البرنامج جميلة جدّاً والملفت أنّ المواهب لن تظهر بشكل تقليديّ بل بطريقة جديدة. لو كان برنامج The Talent في عصرنا، كنت أوّل المشتركين لأنّ هذا العصر هو عصر الصوت والصورة ووسائل التواصل الاجتماعي، يجعل كل ما ينشر على الإنترنت متاح للجميع. فيستطيع كلّ مشاهد دعم المواهب الجديدة والرائعة”.

وتابعت ” ولم تعد الأمور تقتصر على مشاهدة البرامج التلفزيونيّة بل أصبحت أوسع لتصل إلى هاتف كلّ منّا، فيمكننا من أيّ مكان مشاهدة فيديوهات المواهب لنبدي رأينا بكلّ صوت. أخيراً، أودّ أن أنصح المشتركين بأن يثقوا بموهبتهم وأن يعكسوها بكلّ عفويّة لأنّ المشاهدين سيتفاعلون معهم ومع الأغنية التي يختارونها. لذلك، إختاروا أغنية تناسب صوتكم، أسلوبكم وشخصيّتكم”.