التخطي إلى المحتوى
نيمار: تعافيت بنسبة 100في المئة من الإصابة
.

أكد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أنه “تعافى بنسبة 100% تقريبا” من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى حتى أنه لعب بعض الوقت في دورة لكرة القدم الخماسية نظمتها مؤسسته السبت قبل عودته المقررة إلى باريس.

وقال نيمار في باريدا غراندي (ولاية ساو باولو) في تصريحات نقلتها غلوبوسبورت و”يو أو إل”: “لقد تعافيت 100 في المئة تقريبا، لكن ينقصني فقط التدريب”.

ولعب نيمار 30 دقيقة تقريبا وأدلى بتصريح مقتضب لقناة “ريد بول”، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جرمان.

ويصل نيمار إلى باريس، غدًا الأحد، للحاق باستعدادات فريقه للموسم الجديد، يوم الإثنين. وكذلك لعقد جلسة مع المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان ، ليوناردو.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن نيمار أخبر مسؤولي سان جيرمان بالفعل أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف. وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة، أن نيمار فعل ذلك قبل الذهاب لقضاء العطلة الصيفية، حتى يكون النادي جاهزا ومستعدا لهذا الأمر.

ويدرس باريس عقاب نيمار وحرمانه من مكافآته هذا الشهر، بسبب غيابه عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، رغم تأكيد المتحدثة باسم اللاعب تأخر اللاعب في هذه الفترة كل وقت من الموسم، جاء بالاتفاق مع سان جيرمان، قبل توقيعه على عقود انتقاله لباريس.

ولا يزال برشلونة يحاول بشتى الطرق إعادة نيمار لكامب نو، خصوصا بعدما أبدى اللاعب رغبته في العودة، واتفق مع مسؤولي البلوجرانا على كل شيء.