التخطي إلى المحتوى
هذه الأبراج الأكثر طلباً للشهرة!
.

يواصل الكثيرون محاولاتهم الشّاقّة للوصول إلى الشّهرة، وخاصّة في عالم مواقع التواصل الاجتماعيّ، ويسعون للحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات، والمشاركات، وكثيرًا ما يستخدمون مواقع التواصل، كمنصّة لعرض مواهبهم، وهناك بعض الأشخاص، الذين قد تشعرين أنّهم خُلِقوا ليكونوا مشهورين، وذلك قد يرجع إلى أبراجهم، لذلك، نقدّم لكِ من خبراء الفلك، الأبراج الأكثر ميلًا لدخول عالم الشّهرة:

الحمل
يتميّز أصحاب برج الحمل، بالشخصية المحاربة والقيادية، ودائمًا، ما يلفتون الانتباه، ويحصلون على التقدير، ووفقًا للخبراء، يجعل ذلك الحمل معروفًا، وذا صيت، وخاصّة بسبب حبّه للسّفر، وزيارة الأماكن الجذّابة.

السرطان
يتميّز برج السرطان بحيويته، وحبّه للحياة، واستمتاعه بوقته، وحتى إذا لم يكن هناك أيّ حدث مهمّ، أو لافت، يكفي وجود برج السرطان في المكان، حيث يأسر الآخرين، ولا يستطيعون التوقّف عن التفكير فيه.

الجوزاء
على عكس ما تتوقّعين، غموض الجوزاء لا يمنعه من الشّهرة، بل على العكس، فمحادثات الجوزاء القليلة، تجعله مشهورًا، حيث يظهر ذكاءه وحسّه الفكاهيّ، خاصّة وسط أحبائه، وأصدقائه المقرّبين.

الأسد
يثير برج الأسد الجدل دائمًا، أينما كان، ويلفت الانتباه، وعلى عكس الكثيرين، أبرز ما يميّزه، هو قدرته في الحفاظ على هذه الشّهرة.

العذراء
لا يسعى برج العذراء إلى الشّهرة، وأبرز ما يميّزه، هو أنّه يجيد استخدام أسلحته في الوقت المناسب، وما ينجزه في توقيت مثاليّ، والحصول على النتيجة المطلوبة، يمنحه شعبية كبيرة.

العقرب
يعدّ “بيل غيتس” أحد أبرز مشاهير برج العقرب في العالم، ووفقًا للخبراء، يتميز برج العقرب بشخصيته القادرة على انجاز عدّة مهامّ، في نفس الوقت؛ إذْ يعمل دائمًا، على تطوير نفسه، والحفاظ على شهرته.

القوس
يؤمن برج القوس بمقولة “نحن نعيش مرة واحدة” ودائمًا ما يستمتع بوقته، من خلال حضور الحفلات، والسّفر، وعيش المغامرات، كما أنّه يحبّ روح الرّفقة، ما يجعله ناجحًا، ومشهورًا.