التخطي إلى المحتوى
“واجهي الشمس”.. بهذه النظارات الفخمة!
.

تشجّعك Sunglass Hut لاختيار نظارات شمسية التي تليق بك الأكثر من حيث اللون والشكل. وفي هذا المجال، تعرض عليك مجموعة نظارات شمسية جديدة تحاكي المرأة العصرية وتليق بملابسها كما بمزاجها. وقد أطلقت هاشتاغ خاص بحملتها تحت عنوان “واجهي الشمس” دعماً للإبتكارات الجديدة التي اتخذت مسار أحدث أنماط النظارات الشمسية.

"

ترى Sunglass Hut أنّ الأحمر هو من الألوان الأكثر رواجاً على الإطلاق. لذا، تدعمك في اللوك القوي والجريء من خلال تقديم نظارات شمسية من ماركة Miu Miu لإطلالة حيوية وفريدة. كما إنّ مجموعة Emporio Armany الصاخبة والجريئة تعد من الأكثر اعتماداً اليوم، وكلّ هذه الأساليب متوفّرة لدى Sunglass Hut لتتألقي بالإطلالات العصرية.
أمّا في ما خصّ أشكال النظارات، فترى SunglassHut أن الإطارات الجريئة والبارزة هي الافضل لمواجه الشمس. لذا، تنصحك بإضفاء اللمسة المبالغ بها إلى اللوك مع نظارات الشمس الدراماتيكية من Valentino. أو يمكنك اختيارها بفخر من ماركة Versace التي تزوّدك بإطارات تُضفي الشغف والسحر إلى إطلالتك. ولكل امرأة تعشق الموضة وتعمل على إبراز ستايلها، Sunglass Hut هو خيارها الأفضل لتخار النظارات الشمسية المناسبة.
وأخيراً، واجهي الشمس بنظرات واثقة وأسلوب مشرق، اختاري من Sunglass Hut نظارات الشمس الأنيقة من Burberry، أو تلك الموثوقة بستايلها المتوفّرة لدى ماركة Ray Ban.