التخطي إلى المحتوى
ولعت بين أحلام وأصالة… وردود من العيار الثقيل
.

بعد هدنة أعلنتها الفنانة احلام منذ اكثر من سنة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن عاهدت جمهورها على تجاهل التعليقات المسيئة وعدم الانجرار بالردود إلى حروب مع متابعيها كانت تستخدم فيها شتائم من العيار الثقيل، سقطت الهدنة، وعادت أحلام إلى أرض المعركة التي بدأت بتعليق من زميلتها اللدودة اصالة، وانتهت بحرب كلامية.

 

فقد كتبت الفنانة أصالة دعوات بالشفاء لصديقة احلام الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مؤكدة أنها لا تكن لها اية ضغينة رغم الخلافات السابقة بينهما.

أحلام تلقفت موقف أصالة بإيجابية، وشكرتها على موقفها، مؤكدة أن فجر طيبة ولا تحمل في قلبها أي ضغينة.

 أصالة سارعت إلى الرد على تغريدة أحلام، مستغربة من مواقفها تجاهها التي تتأرجح بين “الساخنة والباردة” طوال 25 عاماً الماضية، في إشارة إلى حرب التصريحات بينهما التي لا تعرف اصالة سببها وتردها إلى مزاجية زميلتها.

ي

 

ورغم أن اصالة صاغت تعليقها بطريقة طريفة، غضبت أحلام وسارعت إلى حذف تعليقها على انستغرام، وعندما سئلت عن سبب حذف التعليق، كالت الشتائم للفنانة ومتابعيها وقامت بحظرها.

يذكر ان المشاكل بين احلام وأصالة قديمة، وتتجدد في كل مرة بسبب خلاف بسيط، وكان آخرها خلاف بسبب تأخر أصالة في الرد على مباركة أحلام لها لإطلاقها أغنية جديدة، الأمر الذي دفع أحلام إلى مهاجمتها؛ فسارعت أصالة إلى احتواء المشكلة قبل ان تتفاقم، لتعود وتندلع اليوم بسبب تعليق على انستغرام.