التخطي إلى المحتوى
ياني يحيي حفلاً ضخماً في بيروت اليوم.. ويؤكد “عشقه للبنان”
.

ينتظره الآلاف مساء اليوم، ليشعل وسط بيروت بموسيقاه التي نثرت في كل مكان بهجة وفرح وسعادة وحب، هو النجم العالمي ياني الذي وصل بيروت أول من أمس، ليلتقي بجمهوره اللبناني ضمن فاعليات مهرجانات أعياد بيروت مساء اليوم في حفل ضخم يبدأ عند التاسعة مساء عند واجهة بيروت البحرية.
وقبيل اليوم المنظر، عقد برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان وبالتعاون مع وزارة الثقافة وبلدية بيروت، في فندق فنيسيا مؤتمراً صحافياً للنجم ياني برفقة إبنته التي كانت حاضرة بين الضيوف، حيث أبدى فيه محبته للبنان واللبنانيين، مشيداً “بالطعام اللبناني والضيافة اللبنانية”.
وقال: “انها المرة الثالثة التي أزور فيها لبنان، الا ان لكل زيارة مذاقاً مختلفاً”، واصفاً وصوله الى بيروت مساء، بالقول: “لم أتمكن من مشاهدة جمال بيروت نظراً للوقت المتأخر الا انها بالطبع جميلة، وهي هكذا عندما استيقظت في الصباح شاهدت روعة وجمال البحر والمكان الذي سأحيي فيه حفلي، الذي انتظره بفارغ الصبر”.
ورد ياني على أسئلة الصحافيين، حيث أشاد “بروح الشعب اللبناني الطيبة، فهو شعب يحب الحياة والفرح، وفي كل مرة أزور فيها لبنان ارغب بالتعرف على ثقافة هذا البلد الرائع”، الا انه رفض الكشف عن مفاجأة المهرجان، بالقول: “ستكون حفلة ذات طابع متميز”.
وختم: ” ارغب بأن أكون حقيقياً وصادقاً في موسيقاي، وأعشق الموسيقى اللبنانية، فأنتم تحبون الإيقاعات والرقص”، واعداً في الزيارة المقبلة بالاستعانة بـ”عازفين لبنانيين في حفلي”.