التخطي إلى المحتوى
5 طائرات “ايرباص” جديدة لـ”الميدل إيست”
.

وقّعت طيران الشرق الاوسط الخطوط الجوية اللبنانية Middle East Airlines – Air Liban ، اتفاقاً مع شركة BOC Aviation  الرائدة في مجال تشغيل الطائرات وتأجيرها، لشراء وإعادة تأجير مع “الميدل ايست” لتزويدها ما لا يقل عن 5 طائرات “ايرباص” جديدة من طراز A321 NEO  وصولاً إلى عشر طائرات Airbus من الطراز عينه مجهّزة بمحركات PurePower® PW1100G-JM من شركة “برات أند ويتني”، ويُتوقَّع أن يتم التسليم بحلول 2020 و2021 بفوائد مدينة لم تتجاوز الـ٣،٩٪ واوطى باشواط من معدلات استدانة الدولة اللبنانية.
وأعرب المدير العام والرئيس التنفيذي في شركة BOC Aviation، روبرت مارتن، عن سروره العميق “بالعمل مجددا مع شركة طيران الشرق الأوسط في إطار خططها الهادفة إلى توسيع أسطولها وشبكاتها”.
وقال: “هذا الإنفاق الرأسمالي التدريجي على الطائرات ذات الهيكل الضيق الأوسع حجما، والمجهزة بتقنيات جديدة، هو مثال آخر على استثمارنا المنضبط في الطائرات التي تلقى رواجاً وإقبالاً واسعاً. وهو أيضاً خير مؤشر لقدرتنا على استنباط حلول مبتكرة لعملائنا، والأهم من ذلك توطيد علاقاتنا المتينة مع شركات الطيران الرائدة، على غرار شركة طيران الشرق الأوسط”.